الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: تعاقد الأهلي مع قندوسي عادي وسعر اللاعب مليون دولار فقط

الأحد 29/يناير/2023 - 04:45 م
قندوسي
قندوسي

علق الأعلامي محمد شبانة ، عن إنضمام أحمد قندوسي الي صفوف النادي الأهلي، بعد ان تنازع عليه قطبي الكرة المصرية، مشيراً الي ان هذا الأمر عادي ويحدث في الوسط الكروي.

 

وعلق شبانة عبر تصريحاته الأذاعية قائلاً :"  الزمالك كان يرغب في ضم احمد قندوسي ، لكن الاعب تعاقد مع  النادي الأهلي ، وهذا الأمر عادي جدا الموضوع دخل في قصه كبيره لكن الصفقات كدا ومعظم صفقات الأهلي الأجانب الزمالك تدخل وافشل الصفقه الامر عادي، قد يكون الزمالك لم يفشل صفقات الأهلي بالقصد لكنه يتدخل لانه يرغب في ضم اللاعب".

 

وأضاف :"انا امبارح قريت خبر انوا الأهلي تدخل في صفقه سامسون أكينولا ونجح الزمالك في التعاقد معاه الامر، متساوي انت تعاقدت مع سامسون اكينولا والأهلي تعاقد مع أحمد قندوسي ، اذا كان هذا الخبر صحيح تبقي ديه قصاد ديه ".

 

وتابع :"نحن لا يتواجد لدينا انضباط في الوسط الرياضي ، هل ينفع تستقيل لجنة الأنضباط لأنها غير قادره علي فرض الأنضباط حتي علي نفسها، وبذلك لا يجوز لنا ان نلوم علي أحد ان الموقف غير منضبط".

 

واستكمل :" نشرعقود علي فيسبوك تقول هذا عقد قندوسي ونشر ان الصفقة تساوي 2 مليون دولار قندوسي، مع ان سعر الاعب مليون دولار فقط مثل سعر سامسون اكينولا لويس ميكويسوني".

 

وقد أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة. 

 

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.