السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يخسر أمام ساسولو بخماسية تاريخية في الدوري الإيطالي

الأحد 29/يناير/2023 - 04:31 م
ميلان
ميلان

تلقي فريق إيه سي ميلان هزيمة موجعة أمام ضيفه ساسولو في المباراة التي جمعتهما اليو الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي، وانتهت بنتيجة 5-2.

 

ميلان يخسر أمام ساسولو بخماسية تاريخية في الدوري الإيطالي


وتقدم جريجوري ديفريل بالهدف الأول لفريق ساسولو  في الدقيقة 19، وأحرز دافيد فراتسي الهدف الثاني بعد تمريره من دومينيكو بيراردي في الدقيقة 22، وسجل أوليفيه جيرو هدف تقليص الفارق لصالح ميلان بعد تمريره من دافيد كالابريا في الدقيقة 24، لكن دومينيكو بيراردي رد عليه بالهدف ثالث في الدقيقة 30 بعد تمريره من حامد تروري، وأحرز أرماند لوريونت هدف ساسولو الرابع في الدقيقة 47 من ركلة جزاء،
وعمق ماتيوس هينريك جراح ميلان بتسجيل الهدف الخامس بعد تمريره من دومينيكو بيراردي  في الدقيقة 79، وسجل ديفوك أوريجي الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 81 بعد تمريره من جونيور ميسياس.
 

وجاء تشكيل ميلان الرسمي كالتالي، حراسة المرمى: تاتاروسانو، خط الدفاع: ثيو هيرنانديز ، جابيا ، كالولو ، كالابريا، خط الوسط: كرونيتش ، تونالي ، سالمالكرز ، كيتيلير ، ريبيتش، خط الهجوم: أوليفيه جيرو.

 

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد إيه سي ميلان عند 38 نقطة ويتواجد في المركزالرابع من ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر.