الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عثمان ديمبلي خارج حسابات برشلونة ضد مانشستر يونايتد في اليوروباليج

الأحد 29/يناير/2023 - 03:45 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية عن مده غياب الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسباني، بعد تعرضه للإصابة في مباراة التي جمعت بين الفريق الكتالوني أمام جيرونا، أمس السبت، علي أرضية ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني، وكانت الفحوصات الأولية قد أشارت إلى غياب عثمان ديمبيلي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع فقط.

 

عثمان ديمبلي خارج حسابات برشلونة ضد مانشستر يونايتد في اليوروباليج

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بعد الفحوصات التي خضع لها ديمبيلي، أوضحت إصابته بتمزق في عظم الفخذ المستقيمة من الساقه اليسرى، وبذلك سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، قد تصل الي 5 أسابيع على الأقل، وسيغيب عن برشلونة في 12 مباراة، لكن كل شيء يعتمد على تطورها وشفاء اللاعب، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وغادر الفرنسي عثمان ديمبيلي، من أرضية الملعب ، في المباراة التي جمعت برشلونة أمام جيرونا، بعدما شعر بألام في الفخذ الأيسر في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، الأمر الذي جعله يطالب الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز بضرورة التغيير، واستجاب له المدرب وقرر الدفع بلاعب الوسط بيدري، بدلًا منه في الدقيقة 25.

 

وفاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره جيرونا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وجاء هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة (61) عن طريق بيدري بأسيست من جوردي ألبا، ويحتل فريق برشلونة صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بينما يقع جيرونا بالمركز 12 برصيد 21 نقطة.