الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

الأحد 29/يناير/2023 - 02:22 م
ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني خوض مباراة أمام نظيرة ريال سوسيداد، اليوم الأحد الموافق 29 من يناير، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

 

ويسعي ريال مدريد اليوم لأقتناص ثلاث نقاط من نظيرة ريال سوسيداد، ليزاحم فريق برشلونة في صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

من المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، أنطونيو رودريجر، ادواردو كامافينجا، خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، داني سيبايوس، خط الهجوم: كريم بنزيما، فيديريكو فالفيردي،  فينيسيوس جونيور.

 

قائمة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد 

 

وشهدت قائمة الفريق الملكي انضمام البلجيكي إيدن هازارد، وغياب الثلاثي،  فيرلاند ميندي ، دافيد ألابا، وأوريلين تشواميني الإصابة.

 

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، اندري لونين، لويس لوبيز.
خط الدفاع: إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، أنطونيو روديجر.
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، ادواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس، مارتين، الهجوم بنزيما، ايدين هازارد، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور ، رودريجو، ماريانو دياز.
 

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما يتبعه ريال سوسيداد في المركز الثالث، برصيد 38 نقطة.

 

وحقق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي ، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023. 

 

وسجل أهداف المباراة كل من ألفارو موراتا في الدقيقة (19) لصالح أتلتيكو مدريد قبل أن يسجل الميرنجي 3 أهداف متتاليية عن طريق كل من رودريجو، كريم بنزيما، وفينسيوس في الدقائق 79، 104، و122 على التوالي.

 

وبهذه النتيجة تأهل نادي ريال مدريد الى دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليكمل عقد المربع الذهبي مع أوساسونا واتلتيك بيلباو، وبرشلونة.