الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يزاحم الزمالك وبيراميدز على ضم جوهرة أسوان

الأحد 29/يناير/2023 - 01:06 م
مصر تايمز

دخل المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان دائرة اهتمامات العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

سيراميكا يزاحم الزمالك وبيراميدز على ضم جوهرة أسوان

 

وقدم أحمد بلحاج مستويات رائعة خلال مشاركته في مباريات أسوان الموسم الحالي، مما دفع العديد من الأندية للتفكير في التعاقد معه مع اقتراب غلق باب القيد في نهاية يناير الجاري، حيث ترغب أندية الزمالك وبيراميدز سيراميكا كليوباترا في ضم اللاعب، علماً بأن  العرض الرسمى الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان هو عرض سيراميكا.

 

وقال المستشار شافعى صالح، رئيس نادى أسوان في وقت سابق: "لم نتلق أى عروض رسمية لضم بلحاج، وللأسف عقدنا مع اللاعب لمدة موسمين فقط، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، هذا يضطرنا لمناقشة أي عرض للاعب بدلا من رحيله مجانا بعد عام"، مضيفاً، "هناك نية لقبول أي عرض قوي للاعب المغربي، لكن لجنة الكرة تفضل تأجيل ذلك للصيف المقبل؛ لأن الفريق يسعى هذا الموسم للبقاء في المنطقة الدافئة".

 

وشارك بلحاج مع أسوان في الموسم الحالي في 16 مباراة ببطولة الدوري المصري، ساهم خلالها بـ10 أهداف، حيث سجل 3 وصنع 7 لزملائه.

 

وكان بلحاج قد انضم لصفوف أسوان في مطلع الموسم الحالي بعقد يمتد لمدة موسمين حيث ينتهي عقده مع زهرة الجنوب في صيف 2024، ويبلغ اللاعب المغربي 25 عاما حيث أنه من مواليد 1997.

 

ويرغب الزمالك في التعاقد مع أحمد بلحاج لتعويض جماهيره عن ضياع صفقة أحمد القندوسي نجم وفاق سطيف الجزائري الذي انضم لصفوف الأهلي مساء أمس.