الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في صفقة انتقال القندوسي لـ الأهلي

الأحد 29/يناير/2023 - 10:54 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس انتقال النجم الجزائري أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لصفوف النادي الأهلي، في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

 

شوبير يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في صفقة انتقال القندوسي لـ الأهلي

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: رغبة اللاعب حسمت الأمر، والقندوسي كان يملك 3 عروض من بينها عرض نادي الزمالك للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن عندما تحدثت إدارة وفاق سطيف مع اللاعب عن رغبته، قال أرغب في اللعب للنادي الأهلي.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق: الزمالك كان يرغب في ضم القندوسي مقابل 300 ألف دولار على سبيل الإعارة، بينما النادي الأهلي عرض مليون دولار للتعاقد مع اللاعب، وهو لاعب لديه إمكانيات رائعة وسيفيد الأهلي.  

 

وأعرب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للنادي والإعلان الرسمي عن التعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف السنة، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

 

وأكد أن اللعب للأهلي كانت رغبته الأولى، رغم العروض التي وصلته سواء من مصر أو الخارج، قائلاً، "سعيد بالانضمام إلى النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا، والفريق المتوج بأكبر  عدد من البطولات على المستوى القاري، والمتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية، والذي يشارك للمرة الثامنة في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب".

 

وواصل قندوسي حديثه: "سعيد بدعم 80 مليون أهلاوي داخل مصر بخلاف الجماهير الداعمة للنادي في كافة أنحاء العالم. أعلم تمامًا حجم وجماهيرية الأهلي، ولطالما تمنيت أن أمثل النادي وأحقق معه كافة أحلامي على الصعيد الكروي".

 

وتطرق اللاعب الجزائري الدولي إلى الحديث عن العروض التي تلقاها، قائلا إنه تلقى بالفعل عدة عروض من مصر ومن الخارج، ولكنه اختار اللعب للأهلي، لرغبته في تحقيق أحلامه وطموحاته سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.

 

ووجه قندوسي الشكر للأهلي سواء الجهاز الفني أو الإدارة على التمسك بالتعاقد معه، متمنيًا أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة، وأن يساهم مع زملائه بالفريق في حصد المزيد من البطولات على كل المستويات.

 

كما وجه اللاعب الدولي الجزائري الشكر لمسئولي وفاق سطيف على تلبية رغبته في اللعب للأهلي، رغم العروض التي وصلته، وإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض وإتمام الصفقة.

 

وواصل أحمد القندوسي تصريحاته قائلا: "أعلم حجم التحديات التي تواجه الأهلي والمتمثلة في مشاركته بكأس العالم للأندية بالمغرب، ورغبة الفريق في الوصول إلى إنجاز جديد، إلى جانب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا والمنافسات المحلية، وأتطلع لأن أكون جزءًا من نجاحات الفريق في الفترة المقبلة"، كما وجه رسالة في ختام تصريحاته قائلا: "أنا أهلاوي وأفتخر".

 

"أوعوا تزعلوا".. خالد الغندور يوجة رسالة لجماهير الزمالك بعد ضياع صفقة القندوسي
 

 

في ذات الصدد، أكد الإعلامي خالد الغندور، أن الزمالك يتفاوض حاليا مع صفقتين سيتم الاعلان عنهم غداً الأثنين وذلك لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "هناك صفقة منتظرة من شمال أفريقيا يوم الإثنين المقبل، وصفقة أخرى مصرية، من الممكن أن تكون أفضل من أحمد القندوسي المنتقل حديثا إلى الأهلي".

 

وأضاف خالد الغندور، "بقول لجماهير الزمالك أوعوا تزعلوا على ضياع صفقة القندوسي، الأهلي لم يخطف قندوسي من الزمالك، اللاعب تم عرضه ب500 ألف دولار، والأهلي تعاقد معه برقم مبالغ فيه وصل لـ 2 مليون دولار".

 

وتابع، "2 مليون دولار كتير على لاعب زي أحمد القندوسي ممكن أدفع مليون وأجيب واحد أحسن منه وأوفر مليون، اصبروا يوم الاثنين بليل يتم الاعلان عن صفقتين مهمين ويكونوا إضافة للفريق".
 

واصل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، “الأهلي بيحشي في خط الوسط وهو عنده منه كتير، بس هما جابوه عشان شتايم امبارح لمجلس إدارتهم ولما عرفوا إن الزمالك بيتفاوض معاه، فقالوا نقلل الشتايم ونجيب واحد ويعملوا انتصار وهمي عشان خايفين من سوشيال الأهلي ، وكولر ملهوش لازمة".

 

واختتتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "الصفقات مش بخطف اللاعيبة من الأندية والصفقات مش بالمبالغ المالية الكبري، الصفقات بتنجح بمواصفات معينة.. وهناك صفقات من الممكن أن تعمل مشاكل في الفريق بوجود أكثر من 7 لاعبين في نفس المركز".