السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي عن الاعتداءات الاسرائيلية: العالم بيبص على رد الفعل وبينسى الفعل الأساسي

الأحد 29/يناير/2023 - 12:43 ص
لميس الحديدي
لميس الحديدي

أدانت الاعلامية لميس الحديدي، الاعتداءات الاسرائيلية الاخيرة على مخيم جنين للاجئين مطالبة المجتمع الدولي بالوقوف في وجه الاعتداء الاسرائيلي الغاشم وأن يكون لديه معايير واضحة وان يتخلى عن الازدواجية في التعاطي مع القضايا الدولية مطالبة بالنظر للفعل قبل الحكم على ردة الفعل قائلة مش كل ما تحل حاجة نبص على ردة فعل الفلسطينين ونترك الفعل الاسرائيلي.


وتابعت الحديدي عبر برنامجها " كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة  ON":" العالم ينظر  للعملية العسكرية الروسية  في أوكرانيا أنه بمثابة إعتداء أو إحتلال في حين أنه يغض الطرف عن الاعتداءات الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المستمرة منذ عقود طويلة.


وأكملت، أن فلسطين هي الدولة الوحيدة تحت الاحتلال في العالم الذي نعيش فيه. والرئيس السيسي طالب في كل اجتماع عربي بالحق الفلسطيني، والعودة لما قبل أوضاع 1967، وأن القدس الشرقية عاصمة فلسطين. العالم كله منشغل بالحرب الروسية الأوكرانية، ولكنهم مفكروش لحظة في اللي بيحصل في فلسطين، وكأن المقاربة مش موجودة.


وتساءلت الحديدي، أن ماذا العالم لما بيتكلم على أي عملية فلسطينية بيعتبرها إرهابية، وبينسى الاعتداء الإسرائيلي؟، لماذا يتحدث عن ردة الفعل ويترك الفعل نفسه؟.