الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"من الجسد العاري للسجن".. حكاية صاحبة قناة أنوش فى 3 أيام

الأحد 29/يناير/2023 - 02:00 ص
أنوش
أنوش

تحفظت جهات التحقيق على أموال نبوية، التي تطلق على نفسها اسم "أنوش"، صاحبة قناة "الروتين اليومي" على "يوتيوب" في البنوك، وحرزت مجوهراتها، وذلك في إطار التحقيقات المستمرة مع المتهمة والتي وجهت لها جهات التحقيق تهم خدش الحياء والآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها مع نبوية "أنوش" أن المتهمة تعمّدت إظهار مفاتنها وأجزاء من جسدها عارية لزيادة نسب المشاهدة وزيادة المكسب من تلك الفيديوهات المخالفة لمعايير المجتمع والآداب والأخلاق العامة بالمخالفة للقانون.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس اليوتيوبر صاحبة قناة “يوميات أنوش”، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة القيام بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة بمنطقة المعادي.


وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش، يوم الخميس الماضي بعد انتشار مقاطع فيديو لها عبر المواقع الإلكترونية تتضمن قيامها بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة.


وبالفحص أمكن تحديد صاحبة قناة يوميات أنوش، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول- بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها الآثم- جهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 استاند تصوير- دائرة إضاءة، وبمواجهتها أقرت ببثها تلك المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.