الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند عبد الحليم تواجه زوجها السابق في مسلسل "أزمة منتصف العمر"

الأحد 29/يناير/2023 - 12:27 ص
 أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

 كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد VIP، عن مواجهة قوية بين سلمى (هند عبد الحليم) وعمر (كريم فهمي) زوجها السابق داخل غرفته في أحد الفنادق، في مشهد مؤثر ومع تصاعد كبير في الأحداث.

 

فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة (رنا رئيس) انتهت بالطلاق، ذهبت سلمى إليه لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

 

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى الرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

 

 

 ويتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة شاهد بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته أولى حلقات المسلسل، وهو من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

 

وهند عبد الحليم بدأت مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل "الكابوس" عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات "فوق مستوى الشبهات"، "بنات سوبر مان"، "راس الغول"، "الميزان". كما اشتهرت بأدوارها في أعمال "حكايات بنات"، "زودياك"، "عوالم خفية"، "30 يوم"، "الأب الروحي"، كما شاركت في فيلم "11:11"، وفيلم الرعب "جدران".