الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: كهربا "أحرجني".. وزيزو عايز يشوط كل كورة علشان يبقى الهداف

السبت 28/يناير/2023 - 01:24 م
مصر تايمز

أشاد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها محمود عبد المنعم "كهربا"، مع النادي الأهلي على الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإيقاف.

 

رضا عبدالعال: كهربا "أحرجني".. وزيزو عايز يشوط كل كورة علشان يبقى الهداف

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "كهربا أحرجني وأحرج الدنيا كلها، مفيش حد كان يتوقع أن يسجل كهربا هدفا في الزمالك"، مضيفاً، اللي فوق كهربا، الهاني سليمان حارس سموحة، الكورتين اللي عملهم ودخلوا في الهاني سليمان، أعطت له الثقة فأحرز الهدف الثالث وفي مباراة الزمالك أحرز هدفا، مستغلًا خطأ مدافعي الفريق الأبيض في التمركز، كهربا اجتهد في الفترة الماضية، ولكن أمه دعياله".

 

وحذر رضا عبدالعال، نادي الزمالك من التعاقد مع عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، قائلاً، "لو أنا مسؤول في الزمالك مش هتعاقد مع عبدالله السعيد علشان بقاله فترة مستواه في النازل.. عكس إلياس الجلاصي لاعب المصري ده صنايعي كرة".

 

وانتقد رضا عبدالعال، أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بسبب ترادع مستواه في الفترة الأخيرة، قائلاً، "أحمد زيزو بيلعب لنفسه دلوقتي.. كل كرة عايز يشوطها علشان يجيب أجوال ويبقى الهداف".

 

 

رضا عبد العال عن استقالة أمير مرتضى: "كله بينط والمركب بتغرق"

 

 

وفي وقت سابق، يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خسر سباق المنافسة على حصد درع الدوري وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 


وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "بطولة الدوري انتهت بالنسبة للزمالك، والأهلي اقترب بشكل كبير من حسم اللقب ولن يفرط فيه، خاصة بعد اتساع الفارق إلى 8 نقاط".


 

وأضاف رضا عبد العال، "فيريرا هو المسؤول الأول عن الخسارة أمام الأهلي، وهناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل، لا أجد سبب لإصراره على 3 لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى تغييراته غير منطقية، والإبقاء على نيمار ويوسف نبيه على مقاعد البدلاء".


 

وفتح رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق النار على عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلاً: "عمر جابر، ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لا أعلم سبب عودة عمر جابر، للفريق من الأساس ومشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبدالله نيمار، الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع وكان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي".


 

واصل رضا عبد العال هجومه على لاعبي الزمالك قائلاً، "عمر جابر يستاهل ياخد مليون صفر، زيزو وإمام عاشور بيتألقوا في المباريات الضعيفة وأمام الأهلي بيختفوا ومحدش فيهم بيبقى له بصمة،وزيزو مفكر نفسه (شحاتة ابو كف) وإمام عاشور كبير الهجاصين".


 

واختتم رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، "أمير مرتضى منصور قدم استقالته، كله بينط والمركب بتغرق، الزمالك مش هيدخل "المربع الذهبي" للدوري ولو عملها هتبقى إنجاز".