الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة "جد" إمام عاشور لاعب الزمالك

السبت 28/يناير/2023 - 12:43 م
مصر تايمز

توفي صباح اليوم متولى عبد الغنى، جد اللاعب إمام عاشور، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان وصلاة الجنازة عقب صلاة العصر، بمسجد عبدالمنعم رياض بمنطقة الحوال بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

 

نجم الزمالك السابق يهاجم إمام عاشور: "بتهزر مع كهربا وفرقتك بتعاني في الدوري"
 

 

وفي وقت سابق، هاجم أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بسبب دعابة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، خلال مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

وقال أحمد دويدار في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور بيهزر مع كهربا هو ازاي يبقى في هزار في وضع فريقك دلوقتي؟"، مضيفاً، "افتكروا طارق حامد وشوفوا كان بيتعامل ازاي في ماتشات القمة بيدخل في كامل تركيزه".

 

وانتقد أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، تغييرات فيريرا مدرب الزمالك خلال المباراة، مشدداً على أن الأهلي فريق (عادي) ولم يفز بسبب قوته، وإنما بسبب أخطاء فيريرا، متابعاً، "الأهلي فرقة عادية، رغم الفوز على الزمالك في القمة، تغييرات فيريرا هي اللي فوقت لاعيبة الأهلي في الملعب" .

 

وأضاف: "إمام عاشور كان فردي في لعبه أمام الأهلي وده أثر على الزمالك جماعيا خلال مواجهة أمس، لاعيبة وسط الزمالك كانوا بيتمشوا في الملعب من الدقيقة 12 هل ده حال فريق عايز يكسب؟".