الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يظهر بالبدل الرسمية استعدادا لـ كأس العالم للأندية

السبت 28/يناير/2023 - 12:11 م
مصر تايمز

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الصور الرسمية للفريق الكروي الأول بالنادي قبل سفره إلى المغرب اليوم.

 

الأهلي يظهر بالبدل الرسمية استعدادا لـ كأس العالم للأندية

 

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب ، مساء اليوم السبت، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة فعالياتها من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وهي المشاركة الثالثة على التوالي للنادي الأهلي.


 

وشارك حسين الشحات نجم الأهلي ، في تدريبات الفريق، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب.

 

وعاد الشحات للمشاركة في التدريبات، بعدما غاب عن لقاء البنك الأهلي بسبب آلام بسيطة في الركبة، قبل أن يتعافى ويشارك في المران.


كما انتظم التونسي علي معلول في المران، بعدما قام الجهاز الفني بمنحه راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري العام، في حين بدأ كريم فؤاد أولى جلسات العلاج الطبيعي بعد عودته للقاهرة، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خارج مصر خلال الأيام الماضية.

 

وخاض الفريق مرانًا قويًا أمس الجمعة؛ استعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".


 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.