السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة طالب بكلية الحقوق في حادث مروع بأسيوط.. والحزن يخيم على أهالي قريته

الجمعة 27/يناير/2023 - 07:53 م
مصر تايمز

خيم الحزن على مركز أبوتيج التابع إلى محافظة أسيوط،  إثر إعلان خبر وفاة الشاب شمس الدين مؤمن حامد، الطالب بكلية الحقوق بجامعة أسيوط، عقب انقلاب سيارته مساء أمس الخميس، أثناء رجوعه من جامعة أسيوط.

تعود أحداث الواقعة إلى مساء أمس الخميس، عندما تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم " 1328-ى ع ر “، واصطدامها بعمود إنارة على طريق أسيوط سوهاج الزراعي، عند قرية شطب التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط، ووفاة سائق السيارة.

انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط، وسيارات الإسعاف، و بالفحص والمعاينة تبين انقلاب السيارة الملاكي واصطدامها بعمود إنارة على طريق أسيوط سوهاج الزراعى عند قرية شطب، مما أسفر عن مصرع الطالب شمس الدين مؤمن حامد، طالب بكلية الحقوق بجامعة أسيوط. 

وشيع المئات من أهالي مدينة أبو تيج وطلاب جامعة أسيوط، جنازة الطالب المتوفى شمس الدين مؤمن حامد، عقب صلاة الجمعة اليوم، من  مسجد سلطان الصعيد الفرغل، وسط انهيار وبكاء أسرته وذويه، وتم دفنه بمسقط رأسه بمدينة أبو تيج.

ونعى أصدقاء وزملاء  الطالب المتوفى شمس الدين مؤمن حامد، وفاته عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

كما نعت  الدكتورة مها كامل غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط،  فقيد شباب الجامعة وأحد زهورها المرحوم شمس مؤمن حامد العسال الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق،داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.