الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. راحة سلبية لـ"شيكابالا" وبرنامج علاجي وتأهيلي لـ"المثلوثي"

الجمعة 27/يناير/2023 - 04:00 م
مصر تايمز

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، محمود عبد الرازق "شيكابالا "صانع ألعاب وقائد الأبيض في ظل الوعكة الصحية التي يعاني منها بعد إصابته بنزلة برد قوية، تسببت في غيابه عن التدريبات الفترة الماضية ولقاء غزل المحلة الأخير.


ويجري الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته، كما منح أسامة نبيه راحة سلبية لـ"شيكابالا" اليوم الجمعة من التدريبات الجماعية، ليواصل البرنامج العلاجي داخل منزله حتى يتعافى بشكل تام ويعود للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.


ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا علاجيًا وتأهيليًا خاصًا للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن ، بسبب الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانة.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة سلبية للاعب من التدريبات، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة  المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة من 15 لقاء.