الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحوصات سريعة للاعبي الزمالك قبل بداية مباراة طلائع الجيش

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 04:40 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض الفحوصات الطبية السريعة عقب وصولهم إلى ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وقام مسؤولو اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقياس درجة حرارة لاعبي الفريقين قبل دخول الملعب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتجاوز أحزانه الإفريقية عندما يواجه طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

وخسر الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 1 – 2 في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة".

وكان طلائع الجيش حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بعدما تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما تأهل الزمالك على حساب نادي مصر.

وحرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية، لحثهم على ضرورة غلق ملف مباراة الأهلى فى البطولة الإفريقية والتركيز على مواجهة طلائع الجيش اليوم.