الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو وتاليسكا.. صراع ناري على "ماكينة الأهداف" في النصر

الخميس 26/يناير/2023 - 02:55 م
مصر تايمز

تتجه الأنظار حول المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي والاتحاد في كأس السوبر، اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد.

 

رونالدو وتاليسكا.. صراع ناري على "ماكينة الأهداف" في النصر

 

ويرى الكثير من عشاق النصر ومتابعي كرة القدم بالسعودية، أن تاليسكا سيكون منافس قوي لكريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة في المعدل التهديفي.

 

أندرسون تاليسكا يتصدر هدافي الدوري مع النصر

 

يتصدر البرازيلي تاليسكا، قائمة هدافي الدوري السعودي مع العالمي، خلال الموسم الحالي برصيد 12 هدفًا، كما قاد اللاعب فريقه للفوز على الاتفاق بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

رونالدو يدخل في صراع هدافي النصر

 

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع النصر كأول مباراة رسيمة أمام الاتفاق، لكنه لم يسجل، ومن المعروف أن "الدون" من أفصل لاعبي العالم وسيصارع على صدارة هدافي الدوري السعودي في مختلف المسابقات.


القنوات الناقلة لكلاسيكو السعودية

 

وتنقل شاشة "ssc" اليوم أحداث لقاء النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مع توفير خدمات متكاملة على الجانب التحليلي، كما يتولى عبدالله الغامدي التعليق على مباراة الكلاسيكو.

 

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي، ستقام على أرضية "الدرة"، مساء الأحد القادم الموافق 29 من يناير 2023.