الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد.. بنزيما وموراتا وجها لوجه

الخميس 26/يناير/2023 - 12:20 م
مصر تايمز

سيكون ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاشرة مساء اليوم مسرحاً لمباراة الديربي التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد.. بنزيما وموراتا وجها لوجه

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد في مباراة اليوم والذي جاء كالتالي.. حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، ألابا، وميندي، خط الوسط: كامافينجا، كروس، ومودريتش، خط الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

 

في حين جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي، حراسة المرمى: أوبلاك، خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هيرموسو، ورينيلدو، خط الوسط: كوكي، دي باول، ليمار، كوريا، خط الهجوم: موراتا، وجريزمان.

 

وأقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بأن فريقه الملكي يمر بفترة انتقالية، وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي "توني كروس ولوكا مودريتش محترفان، وسيلعبان كأساسيين في الديربي".

 

وتابع "كروس ومودريتش يفهمان طبيعة هذا الكيان ونوعية الفريق، لست بحاجة إلى شرح سبب عدم لعبهما في بعض الأحيان، إنهما يفهمان ذلك، تحدثنا عن هذه المشكلة في بداية الموسم، إنها لحظة انتقالية للفريق وينبغي أن يتفهم الجميع ذلك".

 

ولفت "الموسم الماضي كان مهما، جزء من النجاح كان صبر وتفهم اللاعبين المخضرمين، من المهم أن تكون معنويات الفريق عالية".

 

وأكد أنشيلوتي أن كروس ومودريتش "سيظلان حاسمين" وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي أظهره سيبايوس، "لن يكون من غير الإنصاف أن يلعب كبديل في ديربي مدريد"، مضيفاً، "قد يكون جزءا من التناوب الذي يتعين علينا القيام به، سأضع أفضل تشكيلة ممكنة".

 

وحول أهمية الديربي، توقع أنشيلوتي عودة خاصة إلى ملعب سانتياجو برنابيو بعد 77 يوما دون خوض الملكي، أي مباراة أمام جمهوره على أرضه، متابعاً، "مواجهة خاصة ضد خصم قوي، نحن متحمسون، سنعود إلى ملعبنا بعد شهرين، نتطلع إلى اللعب أمام جماهيرنا في هذه النوعية من المباريات، لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي في بطولة مهمة، إنها فرصة رائعة بالنظر إلى قوة المنافس، الفوز على أتلتيكو مدريد يتطلب الكثير".