الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك

الأربعاء 25/يناير/2023 - 05:46 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق .

 

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

 

الزمالك يسعى إلى استعادة الانتصارات

يسعى الفريق الأبيض إلى استعادة الانتصارات، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويواجه الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس.

 

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري

الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة من 15 لقاء.