الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يغادر مقر اتحاد الكرة بعد خضوعه للتحقيق أمام لجنة الانضباط

الأربعاء 25/يناير/2023 - 04:38 م
كهربا
كهربا

انتهى التحقيق مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق النادي الأهلي، بعد ان حضر صباح اليوم الأربعاء للأتحاد المصري لكرة القدم ، رفقة وكيل أعمله أحمد يحيى، للخضوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الزمالك، كما تواجد  محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي 

 

كهربا يغادر مقر اتحاد الكرة بعد خضوعه للتحقيق أمام لجنة الانضباط
 

ودخل اللاعب مسرعًا إلى مقر اتحاد الكرة فور وصوله، من أجل حضور التحقيق في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك، والاستماع إلى أقواله، كما حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على إرسال 7 محامين ضد اللاعب في جلسة التحقيق، من أجل العمل على إيقافه.

 

وتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد مشاركته مع فريقه قبل سداد الغرامة الموقعة عليها لصالح القلعة البيضاء.

 

الزمالك يطالب اتحاد الكرة باعتبار الأهلي مهزومًا في مباراتي القمة وسموحة

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد وقع عقوبة مالية على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد، وذلك بعد رحيل اللاعب وفسخ تعاقده من جانب واحد.

وقدم نادي الزمالك في شكواه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمود عبد المنعم كهربا تفاصيل العقوبة الموقعة على اللاعب، وأكد أن اللاعب لا يحق له المشاركة في المباريات بسبب قرار المحكمة الرياضية الدولية.

 

وطالب باستمرار إيقاف اللاعب وعدم مشاركته في المباريات، مستندًا إلى لائحة الانتقالات بالفيفا المادة 24/8 التي تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

وأضاف خطاب الزمالك إلى اتحاد الكرة، أن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة في مباراتي سموحة ببطولة كأس مصر، وأمام القلعة البيضاء في الدوري.