الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار شقيق شهيد الشرطة بكفر الشيخ أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير

الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:41 م
مصر تايمز

شيع الآلاف من أهالي قرية أبو أحمد التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد النقيب أحمد ياسر توفيق، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، والذي استشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم، على يد أحد الخارجين على القانون.

شهيد الشرطة بكفر الشيخ

وسادت الأحزان أرجاء القرية، واتشحت النساء بالسواد، حداداً وحزناً على فراق الشهيد، وردد الأهالي خلال الجنازة" لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله" وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد القرية، كما دخل شقيقه في حالة  انهيار بالبكاء أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وتقدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية، جنازة الشهيد، وسط حالة من الحزن الشديد.

وأعرب محافظ كفر الشيخ عن حزنه على وفاة الشهيد النقيب أحمد ياسر، مقدماً خالص التعازي لأسرة الشهيد، ولمديرية أمن كفر الشيخ ووزارة الداخلية، والنائب علي أبو أحمد، عضو مجلس النواب، في وفاة ابن شقيقه، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وداعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة.

وقرر محافظ كفر الشيخ، إلغاء الاحتفال بعيد الشرطة، الذي كان سيقام في المركز الثقافي بمدينة كفر الشيخ، كما قررت مديرية الأمن إلغاء تواجدهم بالشوارع لتوزيع الورود والهدايا على المواطنين، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة.