الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازى عن لقاء رونالدو: "واحد من أعظم اللاعبين لكننا سنواجه النصر"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:17 م
 أحمد حجازي
أحمد حجازي

علق المصري الدولي أحمد حجازي ، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الأتحاد السعودي ، عن المباراة القادمة التي تجمع فريقه بالنصر السعودي الذي يتواجد ضمن صفوفه، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غداً الخميس ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.  

 

أحمد حجازى عن لقاء رونالدو: "واحد من أعظم اللاعبين لكننا سنواجه النصر"

 

وقال أحمد حجازي في مؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والنصر: "أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعد واحدا من أعظم اللاعبين الذين لعبو كرة القدم، وهو إضافة كبيرة للعالمي، ونحن نستعد لمواجه النصرالذي يمتلك لاعبين مميزين أيضا والكل جاهز للمباراة".

 

وأضاف :" نحن نلعب امام 11 لاعب وليس رونالدو فقط، بالتاكيد هو اضافة قوية للدوري السعودي، ونحن نطمح لتحقيق اللقب لانه ستساعدنا كثير فيما تبقى من الموسم".

 

واختتم حديثه قائلاً :"عند انتقالي للفريق كان هدف النادي البناء والعودة من جديد ،الان نسير بشكل جيد وهدفنا تحقيق لقب السوبر والمنافسة على جميع الألقاب".

 

و حقق فريق النصر السعودي، فوزاً مستحقاً على نظيره الاتفاق، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو من بداية المباراة وحتى النهاية، وهي المباراة الرسمية الأولى له بقميص العالمي.