الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بين الدوري وأفريقيا.. 7 تحديات تنتظر أسامة نبيه مع الزمالك

الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:30 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه

ينتظر أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأبيض، بعد الأزمات التي حدثت داخل جدران عقبه من رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا وعدم إبرام صفقات، بجانب النتائج السلبية التي حققها الزمالك.

 

بين الدوري وأفريقيا.. 7 تحديات تنتظر أسامة نبيه مع الزمالك

 

وكانت الإدارة برئاسة مرتضى منصور، قررت رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن مهمة تدريب الفريق، وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

 

ولم تكن التحديات التي تنتظر أسامة نبيه في بطولة الدوري المصري الممتاز فقط، بل في دوري أبطال إفريقيا، البطولة الأغلى لكل الأندية الأفريقية الغائبة عن جدران ميت عقبة منذ 2003، ويستهل أسامة نبيه مشواره في أفريقيا بمواجهة شباب بلوزداد بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

ويعرض "مصر تايمز" 7 تحديات للمدير الفني الجديد مع للزمالك

-الزمالك ضد فيوتشر - 29 يناير - الدوري المصري

-فاركو ضد الزمالك - 6 فبراير - الدوري المصري

-الزمالك ضد شباب بلوزداد - 10 فبراير - دوري أبطال إفريقيا

-سموحة ضد الزمالك - 14 فبراير - الدوري المصري

-المريخ ضد الزمالك - 17 فبراير - دوري أبطال إفريقيا

-الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا - 20 فبراير - الدوري المصري

-الترجي ضد الزمالك - 24 فبراير - دوري أبطال إفريقيا

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وغزل المحلة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.