الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يصل اتحاد الكرة للتحقيق معه بشأن شكوى الزمالك

الأربعاء 25/يناير/2023 - 02:42 م
كهربا
كهربا

وصل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء للأتحاد المصري لكرة القدم رفقة وكيل أعمله أحمد يحيى، للخضوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الزمالك.

 

كهربا يصل ااتحاد الكرة للتحقيق معه بشأن شكوى الزمالك

 

وتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد مشاركته مع فريقه قبل سداد الغرامة الموقعة عليها لصالح القلعة البيضاء.

 

الزمالك يطالب اتحاد الكرة باعتبار الأهلي مهزومًا في مباراتي القمة وسموحة

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد وقع عقوبة مالية على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد، وذلك بعد رحيل اللاعب وفسخ تعاقده من جانب واحد.

وقدم نادي الزمالك في شكواه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمود عبد المنعم كهربا تفاصيل العقوبة الموقعة على اللاعب، وأكد أن اللاعب لا يحق له المشاركة في المباريات بسبب قرار المحكمة الرياضية الدولية.

 

وطالب باستمرار إيقاف اللاعب وعدم مشاركته في المباريات، مستندًا إلى لائحة الانتقالات بالفيفا المادة 24/8 التي تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

وأضاف خطاب الزمالك إلى اتحاد الكرة، أن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة في مباراتي سموحة ببطولة كأس مصر، وأمام القلعة البيضاء في الدوري.