الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

الأربعاء 25/يناير/2023 - 01:58 م
برشلونة
برشلونة

يصطدم فريق برشلونة بنظيره ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء الموافق 25 من يناير وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2022/2023.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

 

وتأهل الفريق الكتالوني إلى ربع النهائي بعدما حقق فوزاً مستحقاً علي نادي سبتة في دور الـ16 بخماسية نظيفة، بينما أستطاعت ريال سوسيداد ان تتغلب على مايوركا بهدف نظيف.

 

وفي آخر 15 مباراة جمعت بين الفريقين بمُختلف المسابقات، لم يتمكن ريال سوسيداد من تحقيق الفوزعلى برشلونة، حيث انتصر الفريق الكتالوني في 14 مباراة وتعادلان في مباراة واحدة.

 

من المتوقع ان ضم تشكيل برشلونة بقيادة تشافي هرنانديز كلا من: حراسة المرمى: مارك أندريه  تيرشتيجن، خط الدفاع: أندرياس كريستنسن، رونالد أراخو، أليكس بالدي، جيوليس كوندي، خط الوسط: بيدري، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي، جافي، وشهدت قائمة برشلونة عودة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس بعد غيابهما عن المباراة الماضية ضد خيتافي للإيقاف.

 

جاءت قائمة برشلونة كالأتي: حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، أرناو تينياس، خط الدفاع: كوندي، إريك جارسيا، جوردي ألبا، بالدي، ماركوس ألونسو، بيليرين، أراخو، كريستنسن، خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج، جافي، فرانك كيسي، روبيرتو، بابلو توري، خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس، فاتي.

 

وحقق برشلونة ، الفوز على نظيره خيتافى، بهدف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي ، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وأحرز بيدرى هدف التقدم لصالح برشلونة ضد خيتافى بالدقيقة (35) من زمن المباراة.

 

ويتربع فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف برصيد 41 نقطة.