الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: سموحة يتفاوض مع الأهلي لضم لاعب هام على سبيل الإعارة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:45 م
 فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أنه يتفاوض حاليا مع إدارة النادى الأهلى من أجل استعارة أحد لاعبيه فى الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف سموحة.

 

فرج عامر: سموحة يتفاوض مع الأهلي لضم لاعب هام على سبيل الإعارة

 

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "نادى سموحة يتفاوض مع الأهلى لضم لاعب هام على سبيل الإعارة".

 

وقرر مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، تعيين مؤمن زكريا ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة.


ونشر فرج عامر عبر صفحتة الشخصية "فيس بوك": مجلس إدارة النادي قرر تعيين الكابتن مؤمن زكريا ضمن اعضاء الجهاز الفني لكرة القدم.. وهذه اهم صفقة لنادي سموحة هذا الموسم.

 

وحقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدورى، أحرز هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 16 ومصطفى فتحي في الدقيقة 56 ، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد أسامة فيصل في الدقيقة 30 من عمر المباراة.



بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 30 يحتل بها المركز الثالث في جدول الدوري، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 16 في المركز الـ 11 بالدورى.

 

وأكد طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، أن الأجواء داخل النادي ليست جيدة، ويجب أن يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبلي، وقررت الرحيل عن صفوف الفريق السكندري.

 

وقال العشري في تصريحات تليفزيونية: "تم الاتفاق بالتراضي مع إدارة نادي سموحة، على إنهاء مسيرتي مع الفريق بعد مباراة بيراميدز، لقد تحملت كثيرًا خلال الفترة الماضية، وكنت أعمل في أجواء غير صحية".

 

وأضاف: "من مصلحة سموحة رحيلي في الوقت الحالي، والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق، في المرحلة المقبلة، وأتمنى التوفيق لأي مدير فني سيقود الفريق".

 

وواصل: "لا ريد الحديث في أي أزمات سابقة، تركت سموحة وكانت تجربة وانتهت، مررت بظروف صعبة، تعرضت لإيذاء نفسي كبير، وعملي مع سموحة دمرني نفسيا".

 

وأتم: "لم أحسم وجهتي المقبلة، سأحصل على راحة بعد تجربة سموحة، وأحتاج للابتعاد لفترة قبل العودة للتدريب مرة آخرى".