الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. جلسات استشفائية للثنائي حسين الشحات ومحمد هاني

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:28 م
حسين الشحات
حسين الشحات

خضع الثنائي حسين الشحات ومحمد هاني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

مران الأهلي.. جلسات استشفائية للثنائي حسين الشحات ومحمد هاني

 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

 

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمغادرة القاهرة يوم 28 يناير استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية، وأختتم النادي الأهلي مبارياته قبل التوجه الي المغرب بالفوز علي نظيرة فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ، على "استاد القاهرة الدولي" ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الأهلي للخدمات وشركة هلا، عن تنظيم رحلات لجماهير الأهلي مساندة الفريق بكأس العالم للأندية، ويفتتح الفريق الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي.

 

الأهلي يعلن أسعار رحلات جماهيره لحضور كأس العالم للأندية

 

 

وكشف النادي الأهلي عن أسعار رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المغرب لمؤازرة الفريق في مونديال الأندية، وجاءت رحلة اليوم الواحد بسعر 18.900 جنيه مصري.

 

وفي وقت سابق، حدد مسئولو النادي الأهلي يوم 28 يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل في المبارة الأفتتاحية  للبطولة، وتأهل الفريق النيوزيلندي إلى مونديال الأندية بعد فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا 2022 ، فيما يشارك الأهلي بإعتباره وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم أسناد تنظيم البطولة لنادي الوداد المغربي الذي توّج باللقب على حساب الأهلي.

 

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي بدأت عام 2000 شارك 67 فريقا في البطولة، وصاحب أعلى نسبة مشاركة أوكلاند سيتي برصيد 10 مرات، ويأتي خلفه الأهلي بواقع 8 مرات، وريال مدريد 7 مشاركات.