الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء: توزيع 30 طن مواد غذائية على المواطنين بالمجان (فيديو)

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:24 م
مصر تايمز

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، معرض أهلا رمضان بمدينة طور سيناء، بتخفيضات تصل إلى.30%.

وزف المحافظ خبر سار لأهالي طور سيناء، أنه سيتم توزيع 30 طن مواد غذائية على أهالي مدينة طور سيناء بالمجان بداية من منتصف شهر فبراير المقبل؛ لتخفيف الأعباء على المواطنين.

وشدد المحافظ، على رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء،  هشام خضير،  إقامة معرضين آخرين فى الأيام القادمة بنفس المستوى بمدينة الطور،  مع إقامة معرض فى كل مدينة ويستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان، بنفس الأسعار دون زيادة ، مع توافر كل السلع التى تهم المواطنين بمدن المحافظة .

وطالب المحافظ ، بضرورة المتابعة اليومية من السكرتير العام بجنوب سيناء، والسكرتير العام المساعد، للتأكد من التزام العارضين والاسعار، وبنفس جودة المنتجات ، وضرورة التواجد بين المواطنين للتأكد من الالتزام بالأسعار.

وطالب المحافظ، بالتجهيز معرض أهلا رمضان بمدينة شرم الشيخ  ، وسيتم افتتاحه خلال الأيام القادمة  وبنفس الاسعار فى مدينة طور سيناء وأن يتراوح الخصم من 15 إلى 30٪

وشهد المعرض إقبالا كبيرا على. اللحوم ، حيث وصل سعر اللحوم السودانى فى معرض دلتا ماركت 135جنيها، وتراوح أسعار اللحوم البلدى لدى الجزارين بالمعرض إلى 180 جنيها ، وقام المحافظ بتخفيضها  إلى 170جنيها،  ووصل سعر كيلو الأرز البلدى بالمعرض إلى 15 جنيها .
وشهدت جميع السلع إلى تخفيضات تصل إلى 30% ، كما شهدت أسعار الخضار انخفاض كبير، ووصل سعر كيلو الطماطم إلى 4 جنيهات،  والبطاطس 6 جينهات  والخيار 8 جنيهات ، والفراولة 12جنيها، والموز 13 جنيها.

وطالب أهالى طور سيناء، من المحافظ والمسئولين ، بضرورة تواجد حصة من الأسماك ، تباع بالمعرض بأسعار مخفضة، مثل باقى السلع الغذائية،  والإنفاق مع هيئة الثروة السمكية على توفير حصة يومية  تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة،  رحمة بظروف البسطاء والغير. قادرين.
وأكد المحافظ، أن معارض اهلا رمضان ، بكافة مدن المحافظة ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.