الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامي قمصان يكشف تطورات ملف المصابين في الأهلي

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:11 م
الأهلي
الأهلي

كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن قائمة إصابات الفريق قبل التوجه الي المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

 

سامي قمصان يكشف تطورات ملف المصابين في الأهلي

 

وصرح سامي قمصان في تصريحاته إذاعية صباح اليوم الأربعاء مع الاعلامي أحمد شوبير عبر برنامج مع شوبير أن الأهلي أطمئن علي صحة محمد عبد المنعم وعمرو السولية بعد تعافيهم من الأصابة وشارك الثنائي مع الفريق في المران الجماعي قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري ، وعن ياسر إبراهيم من المنتظر أن يشارك في تدريبات الأهلي اليوم ولكن بشكل تدريجي.

 

وأضاف سامي قمصان عن وضع مصطفى شوبير، بعد أن خضع لجراحة غضروف الركبة أنه ما زال يحتاج لوقت، وسيتم تحديد موقفه من الانضمام لقائمة كأس العالم خلال أيام، وعن حاله حسين الشحات ومحمد هاني قال أن إصابتهما خفيفة ليست مقلقة، وعلي معلول غاب عن لقاء أمس بسبب حصوله على راحة، أما عن موقف برونو سافيو، قال، "اللاعب سليم وفي حالة جيدة، وشارك في التدريبات الجماعية".

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمغادرة القاهرة يوم 28 يناير استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية، وأختتم النادي الأهلي مبارياته قبل التوجه الي المغرب بالفوز علي نظيرة فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ، على "استاد القاهرة الدولي" ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد الشوط الأول تقدم الأهلي بهدف عن طريق محمد شريف في الدقيقة (32) من زمن المباراة، وبهذه النتيجة يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

 

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الأهلي للخدمات وشركة هلا، عن تنظيم رحلات لجماهير الأهلي مساندة الفريق بكأس العالم للأندية، ويفتتح الفريق الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي.

 

الأهلي يعلن أسعار رحلات جماهيره لحضور كأس العالم للأندية

 

 

وكشف النادي الأهلي عن أسعار رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المغرب لمؤازرة الفريق في مونديال الأندية، وجاءت رحلة اليوم الواحد بسعر 18.900 جنيه مصري.

 

وفي وقت سابق، حدد مسئولو النادي الأهلي يوم 28 يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل في المبارة الأفتتاحية  للبطولة، وتأهل الفريق النيوزيلندي إلى مونديال الأندية بعد فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا 2022 ، فيما يشارك الأهلي بإعتباره وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم أسناد تنظيم البطولة لنادي الوداد المغربي الذي توّج باللقب على حساب الأهلي.

 

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي بدأت عام 2000 شارك 67 فريقا في البطولة، وصاحب أعلى نسبة مشاركة أوكلاند سيتي برصيد 10 مرات، ويأتي خلفه الأهلي بواقع 8 مرات، وريال مدريد 7 مشاركات.