الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك".. التفاصيل الكاملة لواقعة انتحار فتاة الشرقية بسبب والدها

الأربعاء 25/يناير/2023 - 11:32 ص
مصر تايمز

 “أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا”، بتلك الكلمات أقدمت فتاة على التخلص من حياتها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية في نطاق مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

 


تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بالقرب من مقهى خيمة باريس في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، بالانتقال والفحص تبين أن الفتاة فاطمة م، 18 سنة، قد أقدمت على التخلص من حياتها وقفزت من الطابق الثامن لتفارق الحياة بسبب خلافات مع والدها.

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الزقازيق الجامعي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

التحريات الأولية كشفت أن الفتاة أقدمت على التخلص من حياتها بسبب خلافات مع والدها وسابق دعائه عليها، إذ سبق وشاركت منشورا عقبت خلاله على تعليقه على صورة خاصة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك )، حيث كتب والدها: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، لتُعقب الفتاة.

وتبين أن الفتاة قد كتبت منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، قبل سويعات من إقدامها على التخلص من حياتها، طالبت خلاله أن يسامحها الجميع، بعدما سبق وشاركت منشورًا للتعقيب على دعاء والدها عليها بقوله: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا باب