الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامى قمصان: الأهلى تعلم درس الدورى.. ونستعد من الان لمونديال الأندية

الأربعاء 25/يناير/2023 - 10:31 ص
 سامى قمصان
سامى قمصان

علق سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى عن مباراة الفريق أمس الثلاثاء، واشاد بمجهود اللاعبين مؤكداً أن الفريق حقق مباراة رائعة أمام البنك الأهلي، ويستعد الفريق الأحمر الأن للسفر الي المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

 

سامى قمصان: الأهلى تعلم درس الدورى.. ونستعد من الان لمونديال الأندية

 

وقال سامى قمصان فى مداخلة هاتفية مع الأعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "مع شوبير": نحن لا ننظر لشكل المنافسة على قمة الدورى ، نحن نركز فقط فى المباريات ونسعى لتحقيق الفوز دائما وتعلمنا الدرس الموسمين الماضيين، بعدما غاب لقب الدوري عن النادي".

 

وأضاف: "الأهلي حقق المطلوب في مباراة أمس أمام البنك الأهلى واستطاع أن يعزز صداره الدوري المصري، ويوسع الفارق بين منافسيه".

 

وتابع :" لدينا لاعبون مميزون فى المنطقة الهجومية، وسواء تم تدعيم الفريق فى يناير الجاري بمهاجم أو الاكتفاء بالموجودين فالفريق قادر على تحقيق الانتصارات، ونحن نستعد الأن للسفر الي المغرب والفريق أستطاع أن يدرس أوكلاند سيتي ، ونسعي دائماً لتحقيق الفوز واسعاد جماهير النادي الأهلي".

 

ويتسعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمغادرة القاهرة يوم 28  من يناير استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

 

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الأهلي للخدمات وشركة هلا، عن تنظيم رحلات لجماهير الأهلي مساندة الفريق بكأس العالم للأندية، ويفتتح الفريق الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي.

 

الأهلي يعلن أسعار رحلات جماهيره لحضور كأس العالم للأندية

 

 

وكشف النادي الأهلي عن أسعار رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المغرب لمؤازرة الفريق في مونديال الأندية، وجاءت رحلة اليوم الواحد بسعر 18.900 جنيه مصري.

 

وفي وقت سابق، حدد مسئولو النادي الأهلي يوم 28  من يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل في المبارة الأفتتاحية  للبطولة، وتأهل الفريق النيوزيلندي إلى مونديال الأندية بعد فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا 2022 ، فيما يشارك الأهلي بإعتباره وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم أسناد تنظيم البطولة لنادي الوداد المغربي الذي توّج باللقب على حساب الأهلي.

 

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي بدأت عام 2000 شارك 67 فريقا في البطولة، وصاحب أعلى نسبة مشاركة أوكلاند سيتي برصيد 10 مرات، ويأتي خلفه الأهلي بواقع 8 مرات، وريال مدريد 7 مشاركات.