الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جولة مفاجئة لمدير إدارة المستشفيات على مستشفى أبو المطامير المركزي

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:54 م
مصر تايمز



قام مدير إدارة المستشفيات بالبحيرة بجولة مفاجأة على مستشفى أبو المطامير المركزي للوقوف على مدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

ياتى ذلك بناءً على التعليمات المشددة من الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، و الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية.



بتكثيف المرور على جميع المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزيتها للعمل بأعلى كفاءة والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة بها.

وتحت إشراف الدكتور احمد الجمل مدير عام العلاجي بالمديرية، قام اليوم الدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات يرافقه الدكتور حافظ عويدات عضو ادارة العلاجي، بالمرور على مستشفى أبو المطامير المركزى. 


 وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية اللائقة و تواجد الفريق الطبى من الأطباء والتمريض والفنيين على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين.

ثم تبع ذلك المرور على كافة أقسام المستشفى، حيث تم المرور على الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة وجميع الأقسام الداخلية بالمستشفى وقسم الاشعة وقسم العمليات والمعمل وبنك الدم وغيرها.



وأثناء المرور تم التأكيد على النظافة العامة .والاهتمام بالملف الطبي، والالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى.

وفى نهاية المرور وبناءً على تعليمات الدكتور وكيل الوزارة، تم تكليف مدير المستشفى بسرعة تلاشي أى ملاحظات تم رصدها أثناء المرور.

جاء المرور فى وجود الدكتور أنور يحيى مدير المستشفى ونوابه وفريق العمل الطبي والإداري بالمستشفى.