الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: فيريرا توج بالدوري والكأس الموسم الماضي مع الزمالك (خاص)

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:03 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

كشف رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية، عن رأيه حول رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، عن مهمة تدريب الفريق، عقب الهزيمة أمام غزل المحلة بثنائية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال رضا عبدالعال عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "حزين على رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك، كنت أتمنى بقاءه حتى ضياع إفريقيا، لنثبت للجميع أنه "مفلس" فنيًا ولا يليق بنادي الزمالك".

 

وأضاف: "فيريرا لا يعلم كيف يبدأ المباراة بتشكيل مناسب وجميع تبديلاته في المباريات فاشلة، وتمنح فرصة للمنافس تسجيل أهداف والخروج بالثلاثة نقاط".

 

وتابع: "فيريرا توج بالدوري والكأس الموسم الماضي مع الزمالك لأن الأهلي لم يكن في حالته وكافة الأندية لم تكن في مستواها المعتاد".

 

وأردف: "تولي أسامة نبيه لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة أفضل من وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وخاصة بعد تبديلات اليوم أمام غزل المحلة التي ساعدت الخصم في استغلال المساحات وتحقيق الفوز".

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قام بتوجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وغزل المحلة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد الزمالك بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.