الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الفنانة صفاء الطوخى: العمل الدرامي الجيد يصل للمشاهد وجرعة الاعلانات في رمضان كبيرة

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:49 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

قالت الفنانة صفاء الطوخى ، أن الدراما تتأثر بالواقع والعمل الجيد الصادق يصل للمشاهد، وجرعة الإعلانات في شهر رمضان كبيرة جدا وتؤدي الى عدم الانسجام.

 

وأكدت الطوخى، على ضرورة إنتاج مسلسلات وأفلام علي مدار العام وليس شهر رمضان فقط، وشددت الفنانة صفاء الطوخي علي عدم تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على انتاج الدراما، ودراسة إحتياجات الأجيال الجديدة وتقديمها. 

 

جاء ذلك بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال جلسته النقاشية بعنوان" الدراما وصناعة المحتوى".

 

وناقش الصالون عدد من المحاور أبرزها أسباب تراجع دور الدراما في المجتمع خلال العقود الماضية ولماذا أصبح الكثير منها يبث السموم في عقول شبابنا، وما هي أسباب حصر الأعمال الدرامية في موسم واحد وهو الموسم الرمضاني على مدار أعوام طويلة، كما ناقش الصالون مع الضيوف أسباب انتشار العنف في الدراما المصرية وعوز ذلك إلى تقديم صورة معبرة عن الشارع المصري وتطرق النقاش أيضا إلى أسباب انتشار موضة النجم الواحد في الأعمال الدرامية وقلة البطولات المشتركة.

 

وادار الصالون ناريمان خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، والفنانة القديرة صفاء الطوخي، والنائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، والفنان عزوز عادل الممثل وعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني.