الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يعلن قبول استقالة إيهاب جلال ورحيله عن الفريق

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:16 م
 إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن إيهاب جلال يعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية لفريق فاركو، وذلك عقب الخسارة أمام إنبي.

 

فاركو يعلن قبول استقالة إيهاب جلال ورحيله عن الفريق

 

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار علي اعتذار ايهاب جلال وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي فوزاً غالياً على فاركو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري العام، جاء عن طريق علي فوزي في الدقيقة 97 من عمر المباراة أثر ركلة جزاء.

 

 

إنبي يهزم فاركو بهدف "قاتل" في الدوري المصري

 

جاء تشكيل إنبي كالأتي: عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمي، علي فوزي، احمد يوسف ، خالد رضا ، مصطفي شكشك، احمد اوفا ، احمد كالوشا، رفيق كبو، مصطفي دويدار، احمد عيد ، محمد حمديـ وعلي مقاعد البدلاء كلامن: محمد حامد، عبدالرحمن سمير، مروان داوود، عبدالرحمن عماد، احمد العجوز، كريم الطيب، محمد عبدالعاطي، زياد كمال، عماد ميهوب.

 

في حين جاء تشكيل فاركو الرسمي بقيادة إيهاب جلال كالأتي: محمود السيد في حراسة المرمي، رامي صبري، جيفرسون، احمد بحراوي، جابر كامل، سوكاري، أحمد فؤاد، محمود حمادة، وليد علي، عمرو جمال، احمد شريف، وعلي مقاعد البدلاء: صبري جاد، ياسين مرعي، احمد عوض، مروان مجدي، احمد صغيري، محمود جهاد، شكري نجيب، رزقي حمرون، عزمي غوما.

 

هذا الفوز رفع رصيد إنبي إلى 13 نقطة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد فاركو عند 13 نقطة في المركز الـ 13.