الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الزمالك السابق: الفوز على غزل المحلة أهم من المستوى

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:46 م
 أحمد مجدي
أحمد مجدي

علق أحمد مجدي نجم نادي الزمالك السابق، عن وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في ظل النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

 

نجم الزمالك السابق: الفوز على غزل المحلة أهم من المستوى

 

وقال نجم الزمالك: "في حاله الزمالك في الوقت الحالي لا نطالب بأداء فني جيد النهارده فقط المكسب بأي طريقه ممكنة لأن المكسب تعرف تعالج بطريقه مختلفة وبروح أعلي بدون ضغط".

 

وتابع: "واتمني دخول بعض اللاعبين في التشكيلة مبتلعبش عشان هيكون الدوافع لإثبات الذات كبيرة جدا وبالتوفيق للزمالك بالمكسب".

 

ويلتقي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، غزل المحلة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام غزل المحلة لا بديل للفوز من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري بعدما فقد العديد من النقاط، والخروج من كأس مصر أمام بيراميدز والهزيمة أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة القمة.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.