الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يخطر أسوان بإيقاف القيد الشتوى بسبب المديونية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 03:14 م
أسوان
أسوان

تلقى نادى أسوان إخطارًا رسميًا من اتحاد الكرة  بوقف القيد الشتوى لأبناء الجنوب فى أيامه الأخيرة بسبب المديونية المتراكمة على النادى، وعدم قدرة الإدارة على جدولة المديونية.

 

اتحاد الكرة يخطر أسوان بإيقاف القيد الشتوى بسبب المديونية 


ونوه أيمن الرمادى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أنه غير قادر على مواصلة تدريب الفريق فى ظل تلك الظروف المادية الصعبة التى يمر بها الأزرق.


وأشار الرمادي خلال مداخلة إذاعية "عبر إذاعة أون سبورت إف إم"  الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: النادى غير قادر على توفير الحد الأدنى من الإمكانيات وأضاف: بالطبع ألتمس لهم العذر، لكننى غير قادر على العملفي ظل تلك الصعوبات.


وأعرب: فوجئت بقرار إيقاف القيد، نادي أسوان غير قادر على توفير10% من ديونه لدى اتحاد الكرة، أنا لا أعلم مصيرى مع النادي حتى الآن ولا أعلم إذا كنت سأقود النادى فى المباراة القادمة أم لا.


واختتم الرمادي: سعيد بتجربتي مع أسوان والعمل فى الدورى المصرى، لقد تلقيت العديد من العروض مؤخرًا لكننى لو رحلت عن أسوان في الفترة الحالية سأرتاح لنهاية الموسم ثم أبدأ العمل منذ بداية الموسم الجديد.

 

موعد مباراة أسوان المُقبلة بالدوري


يستضيف أسوان نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 16من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستُقام على استاد أسوان الدولي، يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب أسوان في جدول ترتيب الدوري المصري


ويتواجد أسوان في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، جمعهم خلال 15 مباراة، بعد الفوز في 5 مباريات، والتعادل في3 وخسارة 7 مباريات، وسجل لاعبي الفريق 14 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدفًا.