الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الزمالك تغادر لـ"المحلة" لمؤازرة الفريق أمام زعيم الفلاحين

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:31 م
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

غادرت القاهرة منذ قليل الحافلات التي خصصها مجلس إدارة نادي الزمالك لنقل الجماهير إلى مدينة المحلة لمؤازرة الفريق في لقاء غزل المحلة المقرر له في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جماهير الزمالك تغادر لـ"المحلة" لمؤازرة الفريق أمام زعيم الفلاحين

 

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وفر عددا من الحافلات لنقل الجماهير التي ستحضر لقاء غزل المحلة، وتوافدت الجماهير على مقر النادي منذ صباح اليوم للسفر إلى المحلة لحضور اللقاء ومساندة الفريق.

 


ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

 

ويسعى الزمالك لإستعادة ذاكرة الانتصارات في مباراة اليوم من أجل المحافظة على آماله في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما تعرض لهزيمتين في الدوري أمام أسوان والأهلي، وسيطرت نتيجة التعادل على مباراتين أمام الداخلية والاتحاد السكندري، فيما يرغب غزل المحلة في تعميق جراح الزمالك وذلك بتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.
 

وجاءت قائمة غزل المحلة كالتالي.. الحراسة: عمرو شعبان، أحمد ميهوب، الدفاع: محمد جابر، السيد الشبراوي، معاذ الحناوي، محمد نبيه، مصطفى العش، أحمد رضا، محمد بازوكا، محمود علاء، هاني عادل، الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، كريم مصطفى، مصطفى أسامة، إبراهيما كونيه، جابرييل أوروك، خالد الإخميمي، الهجوم: حازم مرسي، عبده يحيى، أحمد الشيخ، عبد الرحمن عاطف.

 

في حين ضمت قائمة الزمالك كلاً من، حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر، الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه، وشهدت القائمة استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ويوسف حسن ومحمود الونش.

 

وسيقود الحكم عبد العزيز السيد مباراة غزل المحلة والزمالك، ويساعده الثنائي سامي هلهل ويوسف البساطي، وسيكون محمد العتباني حكما رابعا، ومحمد الشناوي حكما للفيديو، وشهاب راشد مساعدا لحكم الفيديو.