الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف رائع من كيليان مبابي في ليلة تألقه مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 02:11 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

منح النجم الفرنسي كيليان مبابي قميصه لحارس فريق بايس دي كاسل، عقب انتهاء المباراة مساء أمس، والتي أنتهت بينهما بـ7 أهداف مقابل لاشئ للنادي الباريسي، على استاد "بولار دولولي" بمدينة باد كاليه، وتمكن مبابي من تسجل 5 أهداف في شباكه، بالدقيقة " 29، 40،35، 56 ، 79" على الترتيب.


لينجح باريس سان جيرمان في العبور لدور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا 2023، وينتظر باقي المواجهات لتحديد الطرف الثاني من المباراة، التي ستُقام على استاد حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي.


حارس دي كاسل هو أحد أعضاء ألتراس باريس سان جيرمان 


صرح حارس فريق دي كاسل، أنه سعيد بالحصول على قميص كيليان، كما أن النجم الفرنسي يعرف جيدًا أنني أحد أعضاء "ألتراس" باريس سان جيرمان، كما يعلم أنني أعشق الفريق للغاية وأتابع جميع مباراياته داخل استاد حديقة الأمراء وخارجه.

باريس سان جيرمان يسحق بايس دي كاسل بسباعية نظيفة


حقق باريس سان جيرمان، فوزًا عريضًا على نظيره بايس دي كاسل بـ 7 أهداف مقابل لاشئ، في مباراة شهدت تألق للنجم الفرنسي كيليان مبابي، بتسجيله لـ 5 أهداف، في المباراة التي أُقيمت على استاد " بولار دولولي" بمدينة باد كاليه، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.


ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بـ 47 نقطة، جمعهم خلال 19 مباراة، بعد تحقيق الفوز في 15 مباراة، والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين، وسجل لاعبي النادي الباريسي 48 هدفًا، وأستقبلت شباكهم 14 هدفًا.