الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد ناجح عن فساد المنظومة الكروية: احنا في كارثة

الإثنين 23/يناير/2023 - 07:30 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

فتح الإعلامي و الصحفي خالد ناجح، النار على المنظومة الكروية متهمًا إياها بالفساد والسبوبة.

وأكد في برنامجه "كلام ع الرايق": "احنا في كارثة ومافيش حاجة بتفرح المصريين في ظل الأزمة الاقتصادية غير الكرة".

 

وأضاف: "ما ينفعش نفشل في الكرة دي مصدر السعادة الوحيد للمصريين أرجو من كل المعنيين بالأمر أن يتدخلوا بما فيهم الجمهور لانتخاب رؤساء أندية يصلحون للإدارة".

 

وأشاد في بداية حديثه بتجربة نادي أسوان، واصفًا إياها بالعظيمة، ولكنها تتعرض للحرب بالفعل.

وأضاف أن معظم الأندية في القاهرة والدلتا وعندما يأتي فريق من الصعيد سواء الألومنيوم أو سوهاج أو أسوان الفرق التي تصعد للممتاز يضطر للسفر على الأقل 15 مرة خلال الدوري.

 

هو ده أداء أفضل فريقين في مصر

 

وأشار إلى أن فرق الصعيد تتكبد عناءً كبيرًا مقارنة بالأهلي أو الزمالك او غيرها من الفرق المتواجدة في العاصمة، ناهيك عن عدم توافر الامكانيات لديها لدرجة أنه يتم الحجز للاعبي الفرق في القطار.

وانتقد ناجح، الأداء الذي وصفه بالسيء للاعبي الأهلي والزمالك في اللقاء الذي جمع الفريفين مؤخرَا وانتهي بفوز الأهلي 3 أهداف بدون مقابل.

 

وتساءل في دهشة شديدة: "هو ده أداء أفضل فريقين في مصر!؟"، مبادرًا بالإجابة: "يا خسارة يا خسارة.. الاتحاد نايم وكل المنظومة فاسدة وأفسدت ذوق الجمهور!".

 

وأبدى أسفه الشديد قائلًا: "هي دي الجماهير اللي كانت مع حسن شحاتة في المدرجات بتهتف باسم مصر!"، كما انفعل بسبب كون الفساد والسبوبة هما من يقفان وراء تدهور الكرة المصرية.

 

وأكد: "نفسنا نتفرج على كورة حقيقية ونفرح وننبسط!"، مؤكدًا: "الحل الوحيد المنظومة دي كلها ترحل وييجي جيل جديد ونبدأ نخطط من أول وجديد.. والتخطيط لازم يكون صح من أول الناشئين والأشبال لغاية ما يبقى عندنا ناس تلعب باسم مصر سواء في الأندية أو المنتخب".

 

وعبر عن استيائه الشديد إزاء مباراة الأهلي والزمالك، لافتًا إلى أن الأداء كان أقل من المستوى والمتوقع في اللقاءات التي تجمع قطبي الكرة في مصر.