الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فاركو وإنبي

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:49 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

أنتهي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فاركو وإنبي ، اليوم علي أرضية استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري، بالتعادل السلبي.

 

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فاركو وإنبي

 

جاء تشكيل إنبي كالأتي : عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمي، علي فوزي، احمد يوسف ، خالد رضا ، مصطفي شكشك، احمد اوفا ، احمد كالوشا، رفيق كبو، مصطفي دويدار، احمد عيد ، محمد حمديـ وعلي مقاعد البدلاء كلامن: محمد حامد، عبدالرحمن سمير، مروان داوود، عبدالرحمن عماد، احمد العجوز، كريم الطيب، محمد عبدالعاطي، زياد كمال، عماد ميهوب.

 

في حين جاء تشكيل فاركو الرسمي بقيادة إيهاب جلال كالأتي: محمود السيد في حراسة المرمي، رامي صبري، جيفرسون، احمد بحراوي، جابر كامل، سوكاري، أحمد فؤاد، محمود حمادة، وليد علي، عمرو جمال، احمد شريف، وعلي مقاعد البدلاء: صبري جاد، ياسين مرعي، احمد عوض، مروان مجدي، احمد صغيري، محمود جهاد، شكري نجيب، رزقي حمرون، عزمي غوما.

 

ويقع فريق فاركو في المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة ، جمعهما من 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين، وتعادل فى 7، وخسر 5 آخرين ،وسجل لاعبي فاركو 11 هدف وتلقت شباكهم 15 هدف، بينما يحتل فريق إنبى المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول ترتيب الدورى المصرى ،برصيد 10 نقاط جمعها من 14 مباراة، حقق الفوز في لقاءين وتعادل في 4 ، وهزم في 8 مباريات.