الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد اليد: وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والدنمارك اليوم في كأس العالم

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:50 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، وصول الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى السويد من أجل مساندة المنتخب الوطني أمام الدنمارك فى مباراة اليوم.

 

اتحاد اليد:  وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والدنمارك اليوم في كأس العالم

 

وقال عمرو صلاح فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": " سيكون هناك حافز مادي للاعبين في حالة الوصول إلى نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، واللاعبين تعاهدوا على الفوز فى مباراة الدنمارك".

 

وواصل أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كان على تواصل دائم مع اتحاد اليد وبعثة مصر في السويد من أجل تذليل أي عقبات، قبل وصوله اليوم، والدولة كاملة تقف وراء المنتخب المصري على كافة المستويات.

 

وأكد عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن منتخب مصر حقق رقم مميز بسبب الفوز لأول مرة لخمس مباريات فى كأس العالم، مضيفاً،  "منتخب مصر لأول مرة يفوز على كرواتيا فى كأس العالم وأيضًا يحقق الفوز فى خمس مباريات، ولقاء اليوم أمام الدنمارك حاسم للغاية"، متابعاً،"جميع المستويات بين المنتخبات أصبحت متقاربة، والمنتخب الوطني من أفضل 6 منتخبات فى العالم".

 

وحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 بعد الفوز المثير الذي حققه على البحرين بنتيجة 26-22 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

 

وينتظر تحديد سواء كان بطلًا للمجموعة ويواجه المجر، أو وصيفًا ويكون في مواجهة الدنمارك، ويتصدر منتخب مصر لكرة اليد المجموعة الرابعة ويحتاج للتعادل على الأقل مع الدنمارك في لقاء اليوم، من أجل حسم الصدارة وهو ما يسعى له الفراعنة لتفادي مواجهة السويد صاحبة الأرض.