الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الزمالك يكشف موقف المثلوثي من المشاركة أمام غزل المحلة (خاص)

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:27 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض، حول المشاركة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

طبيب الزمالك يكشف موقف المثلوثي من المشاركة أمام غزل المحلة (خاص)

 

وقال طبيب الزمالك عبر تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز": "المثلوثي يعاني من شد قوي بالسمانة وسيتم تحديد موقفه أمام غزل المحلة عقب الانتهاء من تدريبات الفريق اليوم".


وتعرض المثلوثي إلى إصابة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، دفعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إلى إجراء تبديل بخروج التونسي ونزول عمر جابر خلال أحداث الشوط الثاني عن المباراة.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

 

وعلي جانب آخر، يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأثنين عن قائمة فريقه لمواجه غزل المحلة غداً الثلاثاء الموافق 24 من يناير،علي أرضية ملعب استاد المحلة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

فيريرا يعلن اليوم قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة بالدوري المصري

 

ويسعي نادي الزمالك ان يحقق الفوز علي غزل المحلة، في المباراة القادمة، لتحسين ترتيبه في الدوري، خاصة بعد ابتعاده عن الأهلي المتصدر بفارق 8 نقاط، وتراجعه أمس الي المركز الخامس بعد فوز المقاولون العرب علي الداخلية، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري