الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد متعب يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:24 م
عماد متعب
عماد متعب

قدم عماد متعب نجم الكرة المصرية ، شكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب التجاوز ضده في تصريحات تلفزيونية.

 

 

عماد متعب يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك

 

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تحويل شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى لجنة الانضباط.

 

 

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب"، وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

 

الأهلي يتقدم بـ 3 شكاوى ضد رئيس الزمالك لقيامه بسب وشتم كهربا 

 

وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته. وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

 

 وطالب النادي الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة،  وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

 

الإصابة تهدد مشاركة "كهربا" في مباراة الأهلي والبنك بالدوري

 

من ناحية أخرى، يخضع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي المحدد لها غداً الثلاثاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.
 

ويعاني "كهربا" من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وتقدم مسئولو نادي الزمالك، بشكوى رسمية إلى رابطة الأندية، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

 

وطالب الزمالك في الشكوى المقدمة ضد كهربا، بإيقافه بسبب التجاوز ضد الفريق الأبيض، وذلك بعد الأفعال التي بدرت عن اللاعب عقب مباراة القمة