الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي يصدق على ترقية المقدم طارق عبدالوهاب إلى رتبة عقيد

الإثنين 23/يناير/2023 - 02:10 م
مصر تايمز

صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على ترقية المقدم طارق عبدالوهاب من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، جاء ذلك خلال احتفال وزارة الداخلية، بعيد الشرطة الـ 71 ، اليوم الإثنين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الرئيس السيسي يصدق على ترقية المقدم طارق عبدالوهاب إلى رتبة عقيد
 


وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتاج أعمال درامية تجسد بطولات رجال الشرطة المصرية لتعريف الجيل الحالي بما قدموه من تضحيات لخدمة الوطن، مشددا على أن مصر قدمت أبطالا على مر التاريخ .

 

وقال الرئيس السيسي، في مداخلة اليوم الاثنين خلال عرض عمل درامي يجسد بطولات رجال الشرطة خلال أحداث الإسماعيلية عام 1952، " إننا نحتاج إلى تعريف المواطنين بهذه الشخصيات من خلال الدراما لتقديم الصورة التي نحتاج إلى أن نحافظ على حسنها وهي صورة المصري الذي يعمل في قطاع الشرطة "، مضيفا "إن مصر ولاّدة للأبطال والرجال وأن الظروف قدمت هؤلاء والناس لم تعد تعرف تاريخهم الآن".


ودعا الرئيس السيسي إلى أنتاج أعمال درامية قصيرة لكل شخصية لعبت دورا بطوليا في جهاز الشرطة بحيث لاتتجاوز خمس حلقات للشخصية الواحدة من أجل تعريف الناس بهذه النماذج الوطنية المشرفة.

 

ولفت الرئيس إلى أنه كانت هناك محاولات لهدم هذه الصورة لكي لايكون هذا الجناح موجودا ومن أجل كسر الشرطة والجيش لتضيع الدولة ويسهل السيطرة عليها .