الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجمد مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى بعد خسارة القمة ضد الأهلي

الإثنين 23/يناير/2023 - 02:15 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق ، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قررت تجميد مستحقات لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك يجمد مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى بعد خسارة القمة ضد الأهلي

 

وعلق عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "خاص .. الزمالك يجمد مستحقات لاعبيه لأجل غير مسمى بعد خسارة القمة".


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من طلب التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي  ثنائي الفريق الأبيض.


وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي: "سامسون كان متألقًا مع فريقه وسجل 28 هدفا قبل الانضمام لنادي الزمالك، وفيريرا هو الذي طلب التعاقد مع البنيني".

 

وأضاف: "السنغالي إبراهيما نداي تعرض لإصابة في مستهل مشواره مع الزمالك، ولكن المدير الفني رفض الاعتماد عليه بعد الشفاء والعودة مرة أخرى الى تدريبات الفريق".

 

شوبير يكشف كواليس جديدة عن اجتماع الزمالك ومصير فيريرا

 

وأبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن ضم 3 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك قرر ضم 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، طيب مين اللي هيحاسب على الصفقات القديمة، مين إللي هيحاسب على صفقة زكريا الوردي إللي رحل، وعلى صفقة إبراهيما نداي، الذي لم يشارك حتى هذه اللحظة، فهو شارك بعض الدقائق في مباراة كأس لوسيل، وفي الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وأحرز هدف، واختفى بعد ذلك بسبب الإصابة".

 

وأضاف أحمد شوبير: "ياريت حد في الزمالك يبلغنا إبراهيما نداي، هيرجع امتى أو هيلعب امتى، لأن جماهير الزمالك بتتسأل لأن دلوقتي معندهاش لاعب اسمه إبراهيما نداي، محتاجين نعرف الحقيقة، لأن غياب اللاعب طول جدًا، ولما اتكلمت عن زكريا الوردي، الناس زعلت مني، أنا بتحدث عن واقع، ما الناس (هرت) النادي الأهلي في بيرسي تاو وفي ميكيسوني، والأهلي تقبل النقد، كل الناس قابلة للنقد".

 

وتابع أحمد شوبير، "سامسون لعب مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض في الصيف الماضي 311 دقيقة في 10 مباريات ولم يسجل سوى هدفا واحدًا، عشان متوقعش في نفس الأخطاء لازم تفكر في اللي جاي شاكله هيبقى عامل إزاي، اللاعب الذي ستتعاقد معه يجب أن يكون بحجم وقيمة نادي الزمالك".

 

وكشف أحمد شوبير، كواليس تراجع إدارة الزمالك عن إقالة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، قائلاً، "أمير مرتضى منصور هو الذي طلب الهدوء قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمصير فيريرا، بعدما كان هناك اتجاه لإقالته، وهو الذي طلب التريث لأنه من أنصار استمرار فيريرا في منصبه".

 

وتابع: "مجلس الزمالك أجمع على رحيل فيريرا، لكن هناك أصوات أخرى طالبت بمنح فيريرا فرصة خلال الثلاث مباريات المقبلة، خاصة مع ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، وجمال عبدالحميد وخالد لطيف أصبحوا المكلفين بالتفاوض مع فيريرا".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "التعاقد مع بديل أجنبي أصبح أمرًا صعبًا، لذلك كان الاتجاه للبحث عن مدرب مصري، والبعض اقترح خالد جلال، لكن الاسم الذي أصبح عليه إجماع هو الكابتن أسامة نبيه، والذي سيصبح المدير الفني المؤقت حتى نهاية الموسم حال رحيل فيريرا، تم عرض اسم باتشيكو بين المرشحين لقيادة الزمالك، والذي يمتد عقده مع بيراميدز حتى نهاية الموسم، رغم أنه يمر بفترة جيدة مع فريقه الحالي".