الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم المنتخب الفرنسي بديلاً لـ"مبابي" في باريس سان جيرمان

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:35 م
 كيليان مبابي
كيليان مبابي

أشارت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي،  ترغب فى التعاقد مع بديلاً للفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية 2024.


ونوهت الشبكة إلى أن النجم الفرنسي، ماركوس تورام لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، هو المرشح الأول لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الباريسي خلفًا لمبابي.

 

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع ماركوس تورام 


أضافت "تيليفوت" أن النادي الفرنسي يستطيع التعاقد مع تورام صاحب ال25 عاما بمقابل زهيد في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث ينتهي عقد اللاعب مع مونشنجلادباخ الصيف المقبل.
أختتمت: أن كيليان مبابي قد يرحل عن النادي الفرنسي الصيف المقبل بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادى الفرنسى، بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب في الانتقالات المُقبلة.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل


يستضيف استاد " بولار دولولي" بمدينة باد كاليه، مباراة باريس سان جيرمان ضد مظيره بايس دي كاسل ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا في تمام الساعة 9:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، 10:45بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل بكأس فرنسا


شبكة قنوات beIN Sports القطرية الرياضية، هي الناقل الحصري والرسمي لجميع البطولات المحلية الفرنسية، داخل منطقة الشرق الأوسط ، وتُنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا على قناة "beIN Sports HD 2 " بتعليق العماني عامر الخوذيري.

 

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، خلال 19 مباراة، بعد الفوز في 15 مباراة، والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين، ونجح لاعبي النادي الباريسي تسجيل 48 هدفًا، وأستقبلت شباكهم 14 هدفًا.