الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يجهز كوكا لقيادة الجبهة اليسرى في مباراة الأهلي والبنك

الإثنين 23/يناير/2023 - 12:42 م
أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

يدرس السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، إراحة التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق، بسبب الإجهاد العضلى الذى يعانى منه، في الوقت الذي يعكف فيه على تجهيز أحمد نبيل كوكا للمشاركة فى مركز الظهير الأيسر بمباراة البنك الأهلى بالدوري المصري للموسم الجاري.

 

كولر يجهز كوكا لقيادة الجبهة اليسرى في مباراة الأهلي والبنك



ووضع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعياً واستشفائياً لمدة 48 ساعة للاعب الفريق علي معلول، للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.


 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يلتقي بنظيرة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير، علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.