الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

انطلاق احتفالية عيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي

الإثنين 23/يناير/2023 - 12:32 م
مصر تايمز

بدأت منذ قليل، فعاليات حفل عيد الشرطة الـ 71، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء المقام بأكاديمية الشرطة، حيث تم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها القارئ الشاب عزت جمال.

 

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة

 

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قبيل انطلاق احتفالية عيد الشرطة المصرية الـ 71.

 

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي فور وصوله لأكاديمية الشرطة لحضور حفل عيد الشرطة، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري، حيث يقام الحفل بحضور وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين، إلى مقر الاحتفال بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، والذي يوافق 25 يناير من كل عام.


وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في استقبال الرئيس السيسي فور وصوله، حيث تم استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

 

ويمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال الاحتفال - أسماء مجموعة من شهداء الشرطة، وسام الجمهورية، تعبيرًا عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريمًا لأسرهم، بالإضافة إلى منح أنواط الامتياز لعدد من ضباط الشرطة، لتميُز أدائهم وتفانيهم في العمل.


 

ويحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعدد من كبار رجال الدولة.