الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يروى قصة طريفة بين الراحل ميمي عبد الحميد وصالح سليم

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:18 م
ميمي عبد الحميد ومحمود
ميمي عبد الحميد ومحمود الخطيب

روى الإعلامي أحمد شوبير، قصة طريفة عن ميمي عبد الحميد لاعب الأهلي السابق والذي رحل عن عالمنا أمس، والراحل صالح سليم رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق.

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية ببرنامج "ساعة مع شوبير": "ميمى عبد الحميد كانت له قصة شهيرة جداً خلال مباراة الأهلى والترسانة، وسمعتها من صالح سليم، كنت كابتن الفريق وقتها وأجريت معه لقاء لمجلة النادى، وسألته أنه فى مرة اعتدى على رئيس بعثة ومرة أخرى على ميمى عبد الحميد، قال لى كنا نلاعب الترسانة ومحمود حسن كان يلعب فى جبهة ميمى عبد الحميد، وكان ميمى عندما يقطع الكرة يلعبها طويلة ويتم قطعها وترتد علينا بهجمة".

وأضاف: "ذهبت إليه وقلت له ادينى أنا الكرة عشان ما تتقلبش بهجمهة علينا، لكنه كرر الأمر أكثر من مرة، فذهبت إليه وضربته على صدره "يا عم العبلى" وفجأة وجدت ميمى جرى على غرفة خلع الملابس وساعتها الشوط كان قرب يخلص وقعدت أنادى عليه لكنه كان وكأنه عداء".

وأكمل: "حاولنا الحديث معه لكن لم يقبل، وحاولت أكمل المباراة فى مركز الظهير الأيمن واتقطعت وخسرنا وقتها بنتيجة ثقيلة وانتهى الأمر".

وأنهى: "ميمى عبد الحميد نفسه روى تلك القصة لى، وقال الدنيا مكانتش ماشية معانا لكن صالح سليم لم يضربنى وكنا نعانى من إصابات، وصالح سليم هو من أعادنى للنادى مرة أخرى بعد ذلك الموقف".