الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا عن هالاند: هل هو الحل أم سبب المشكلة؟

الإثنين 23/يناير/2023 - 12:35 م
هالاند
هالاند

وجه المُخضرم بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، الشكر للنجم النرويجي آيرلينج هالاند مهاجم الفريق، عقب تسجيله 3 أهداف في فوز فريقه على حساب ضيفه وولفرهامبتون ووندرز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما  مساء أمس الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

جوارديولا عن هالاند: هل هو الحل أم سبب المشكلة؟



وأضاف: "عندما يسجل يقول الناس أنه الحل في فريقنا وعندما لايسجل يقولون أنه سبب المشكلة، هذه رؤية رمادية للأشياء، نحن نعرف مدى جودته، ونعرف بعضنا البعض الان، إنه لاعب لايمكن تجاهله ولايمكننا أن نلعب معه بخطة 9 الوهمي، يجب أن نتأقلم معه وأعتقد أنه يقوم بعمل جيد".

 

وأختتم جوارديولا: "أرقامه مذهلة، يعيش 24 ساعة من أجل وظيفته وشغفه وحبه، ليس متوتراً كثيراً، بدأ يستقر معنا، يجب أن يحصل على الكرات، لديه لاعبون رائعون من حوله، اليوم دي بروين منحه كرة رائعة".

 

هالاند في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج 


يتصدر النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، قائمة هدافى الدوري الإنجليزي بـ 22 هدفا، بفارق 7 أهداف عن النجم الإنجليزي هاري كين، صاحب  الوصافة بـ 15 هدفًا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة


يستضيف مانشستر سيتي نظيره آرسنال، مساء يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي ستُقام على استاد "الاتحاد" معقل "السيتيزين"، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب مانشستر في جدول الدوري الإنجليزي


يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، خلال 20 مباراة، حيث تمكن السيتيزين من الانتصار في 14 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 3 مباريات وسجل لاعبي الفريق 53 هدفًا، وأستقبلت شباكهم 20 هدف.